وليد عبدالله :


- المالكية والمدينة يعطلان انتهاء الظل.. والأنظار شاخصة نحو "بيت الكرة"

داهم فايروس كورونا (كوفيد19) المستجد فرق الرفاع والمالكية ومدينة عيسى، وذلك في بعد انتهاء الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقتي دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم ودوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وقد اتجه الاتحاد البحريني لكرة القدم لتأجيل إقامة مباريات الجولة 23 والأخيرة من منافسات القسم الثالث لمسابقة دوري الظل، والتي من المقرر أن تقام اليوم "الاثنين"، وذلك بعد اكتشاف حالات إصابة ومخالطة في أفراد فريق نادي المالكية متصدر المسابقة وفريق مدينة عيسى صاحب المركز الرابع في الترتيب العام للمسابقة.


فيما تبين إصابة أحد لاعبي فريق الرفاع، بعد أن خضع للفحص الطبي، حيث شارك اللاعب مع فريقه في المباراة التي جمعت الرفاع والنجمة يوم السبت الماضي، وذلك في ختام مباريات الجولة 17 وما قبل الأخيرة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مما اضطر إدارة نادي الرفاع لاتخاذ الإجراءات الاحترازية، حيث سيخضع الفريق بالكامل اليوم للفحص الطبي، مع إلزام الجميع الحجر المنزلي لمدة 10 أيام. ويتوقع أن يخضع لاعبو النجمة للفحص الطبي اليوم، بعد مخالطتهم لاعب الرفاع في المباراة التي جمعت الفريقين.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد اليوم المواعيد الجديدة لمباريات الجولة 18 والأخيرة لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وكذلك الموعد الجديد لمباريات الجولة 23 من دوري الدرجة الثانية.