شهدت منافسات بطولة صيد الأسماك (الحداق) على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، منافسة قوية بين المشاركين للتنافس على صيد أكبر وزن ممكن من الأسماك في 24 ساعة.

وتأتي منافسات بطولة صيد الأسماك ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري الذي يقام بتنظيم من اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وفي فئة سمك الهامور، أحرز عادل أحمد العمادي المركز الأول بعد أن جمع (10.45 كيلوجرام)، فيها جاء في المركز الثاني وليد يوسف عبدالجبار بوزن يبلغ (8.55 كيلوجرام)، تاركا المركز الثالث إلى خليفة عبدالله العلوي بوزن (7.95 كيلوجرام).



وفي نوع سمك الشعري، تمكن محمد أحمد النعار من الفوز بالمركز الأول محققا (2.90 كيلوجرام)، بينما حل في المركز الثاني محمد إبراهيم نساجي بوزن يبلغ (2.55 كيلوجرام)، أما المركز الثالث فكان من نصيب محمد يوسف محمد بوزن (2.15 كيلوجرام).

وعلى مستوى سمك الكنعد، حقق نواف يوسف البوفلاح المركز الأول بوزن يبلغ (14.65 كيلوجرام)، بعد أنس شناف البوفلاسة الذي حقق المركز الثاني بوزن (10.25 كيلوجرام)، فيما حل في المركز الثالث عبدالله عبدالرحمن حسن (9.50 كيلوجرام).

وشارك في المنافسات نحو 700 مشارك، حيث تم تقسيمهم على 172 قاربا، وسط إجراءات تنظيمية صارمة تطبيقا للاجراءات الوقائية المتعلقة بالوضع الصحي الراهن.

وتستأنف المسابقة نهاية الأسبوع الحالي عندنا تتجدد المنافسات في بطولة صيد الأسماك (الحداق) على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.