كتب - عمر البلوشي:

حسم النجمة قمة العاصمة أمام نظيره النصر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وذلك في اللقاء الذي جمعهما في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (25/23 و22/25 و25/21 و20/25 و14/16).



وشهدت المباراة تنافساً قوياً بين كلا الفريقين وخاصة في الشوط الأول الذي انتهى لصالح النصر بفارق نقطتين، فيما حاول النجمة جاهداً العودة للمباراة وحسم الشوط الثاني لمصحلته بنتيجة 25 مقابل 22 بعد التركيز على تفعيل حوائط الصد في وجه المحاولات النصراوية وتقليل الأخطاء قدر المكان.

ولم يهدأ النصر في المواجهة ورفض خسارة الشوط الثالث على الرغم من المحاولات النجماوية لتقليص الفارق وتمكن من الفوز 21/25، إلا أن النجمة أجل الحسم إلى الشوط الفاصل من المباراة بعد فوزه في الشوط الرابع 20/25، ليحسم النجمة الشوط الفاصل بصعوبة وحتى النقاط الأخيرة بنتيجة 16 مقابل 14.

وفي المباراة الأولى أمس حقق داركليب انتصاره على نظيره عالي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوي واحد، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (25/21 و11/25 و24/26 و20/25).

وتمكن عالي من التألق في الشوط الأول من اللقاء وحسمه لمصحلته بعد دخول لاعبي الفريق بحماس واندفاع كبيرين، تمكنا من خلالها استغلال البداية المتذبذبة لفريق داركليب في هذا الشوط.

وعاد عنيد الدار بقوة في الشوط الثاني من المباراة وتمكن من حسمه بفارق 14 نقطة مستغلاً سوء استقبال لاعبي عالي للكرة وعدم التركيز في التخليص الهجومي، لتحاول بعدها طائرة الفخار ترتيب أوراقها الهجومية والدفاعية وظهر الفريق في الشوط الثالث بشكل أفضل ومنظم وتمكن من منافسة داركليب حتى النقاط الأخيرة من الشوط الذي انتهى لمصلحة طائرة البنفسج.

في الشوط الثالث كانت الأفضلية لصالح داركليب الذي حسم المباراة بفضل عامل الخبرة، ليتمكن الفريق بقيادة مدربه البرازيلي سيرجيو من تحقيق نقاطه الثلاث الأولى هذا الموسم.