عمر البلوشي

استهل المحرق مشوار الدفاع عن لقبه بنجاح وذلك بتخطيه البسيتين بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وذلك في افتتاح منافسات دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2020/‏2021 وانتهت أشواط المباراة كالتالي (31/‏29 و17/‏25 و18/‏25 و19/‏25).



ودخل كلا الفريقين بقوة إلى المباراة في شوطها الأول وسط تنافس واضح وتفاوت في الأداء بين الفريقين مع بروز لاعبي البسيتين الذين تمكنوا من حسم الشوط لمصلحتهم وبصعوبة بنتيجة 31 مقابل 29.

وشهد الشوط الثاني منعطفاً مغايراً في المباراة مع سيطرة واضحة لفريق المحرق على مجريات اللعب والاعتماد على القوة الهجومية وفعالية حوائط الصد التي أثمرت في تحقيق الفريق للانتصار في الأشواط الثلاثة الأخيرة لتنتهي المباراة لصالح حامل اللقب ليحقق الفريق نقاطه الثلاث الأولى هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، حقق الأهلي انتصاره على بني جمرة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (13/‏25 و25/‏20 و24/‏26 و18/‏25)، ليتفادى الفريق المفاجأة في بداية مشواره في الدوري بعدما كسب بني جمرة شوط وكاد أن يحسم الشوط الثالث لمصلحته.

هذا وستقام اليوم مواجهتان في ختام الجولة الأولى من الدوري وذلك عندما يلتقي كل من فريقي داركليب وعالي عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة النجمة والنصر عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية.

ويضع داركليب نصب عينيه تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث في هذه المواجهة عندما يواجه طائرة عالي بطموحاتها الكبيرة، فيما يتطلع النجمة إلى حسم مباراته أمام النصر بفوز يجعله في مقدمة الترتيب مع الفريق المنافسة، فيما لن يكون النصراوية خصماً سهلاً على الرهيب في مباراة اليوم.