يواصل منتخب البحرين الأول لكرة القدم تدريباته في المعسكر الذي يقيمه في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة ضمن مراحل الإعداد التي يخوضها بهدف الاستعداد لاستئناف التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

المنتخب البحريني الذي وصل دبي "الاحد" الماضي وبدأ تدريباته "الاثنين" على ملعب ذياب عوانه القريب من مقر إقامة الفريق، فيما أجرى وجبتين تدريبيتين بداية من امس "الثلاثاء"، الأولى صباحية والثانية مسائية، إذ تتواصل وتيرة التدريبات على ذات المنوال، حيث يهدف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي هيليو سوزا للحفاظ على نسق اللياقة البدنية وتطوير النواحي التكتيكية خصوصا بعد التوقف الطويل للتدريبات بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".



ومن المنتظر ان تشهد التدريبات القادمة مشاركة اللاعب راشد الحوطي مع المجموعة بعد ان تدرب بشكل انفرادي بعد ان عانى من آلام خفيفة على مستوى الكاحل.

وينتظر أن يجري المنتخب البحريني ثلاث مباريات ودية في معسكر الامارات الأولى أمام منتخب طاجيكستان يوم 7 نوفمبر ، ثم أمام منتخب لبنان يوم 12 من ذات الشهر، على أن يختتم سلسلة ودياته بلقاء منتخب الإمارات يوم 16 نوفمبر ، قبل عودته للبحرين يوم 17 نوفمبر .