إفي:

طوى ريال مدريد صفحة التعادل المخيب أمام فياريال في الليجا بهدف لمثله السبت على ملعب (لا سيراميكا)، وبدأ الاستعداد للمباراة المهمة والمصيرية في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل على ملعب (جوزيبي مياتزا) أمام إنتر ميلانو الإيطالي.

وحتى الآن لن يكون بمقدور المدير الفني الفرنسي للفريق، زين الدين زيدان، الاعتماد حتى الآن على الثنائي البرازيلي كاسيميرو وإيدر ميليتاو، بعد أن أجريا اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد، ولكن لم تكن النتيجدة واضحة، بعد أن جاءت نتيجة الاختبارين الأخيرين سلبية، لذلك سيجريا اختبار آخر، وفي حالة كانت نتيجته سلبية، سينضمان مباشرة لتدريبات الفريق.



كما استمر غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن التدريبات، حيث يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي المنفرد للتعافي من إصابته في عضلة الفخذ.

وتضم قائمة غيابات الميرينجي أيضا المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الذي أعلن النادي إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، فضلا عن الثلاثي المصاب سرخيو راموس وألفارو أودريوزولا والأوروجواي فيدي فالفيردي.

ويسعى الريال للعودة بنتيجة إيجابية من إيطاليا من أجل تعديل مساره في "التشامبيونز ليج"، لاسيما وأن الفريق لم يحقق سوى انتصار وحيد في أول 3 مباريات، بينما خسر في واحدة وتعادل في الأخرى، حيث يمتلك 4 نقاط في المركز الثالث.

وداخل منشآت مدينة (فالديبيباس) الرياضية، أجرت المجموعة التي شاركت بشكل أساسي أمام فياريال تدريبات خفيفة داخل الملعب، قبل أن يستكملوا باقي الفقرات داخل صالة الألعاب البدنية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات مختلفة من الاستحواذ على الكرة والضغط والتسديد على المرمى.