وليد عبدالله

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لخوض مباراته الودية -القوية- أمام مضيفه المنتخب الإماراتي يوم غد الاثنين، والتي سيختتم من خلالها معسكره في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأجرى منتخبنا الوطني مراناً على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، والذي قاده المدرب البرتغالي هيليو سوزا بمعاونة المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى والطاقم الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين.



وكان الأحمر قد خاض وديتين خلال معسكره التدريبي الأولى أمام المنتخب الطاجاكستاني والتي انتهت نتيجتها لصالح منتخبنا بهدف دون رد، والثانية أمام المنتخب اللبناني والتي فاز فيها منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي للأحمر الكروي الذي يستعد من خلاله للاستحقاقات القادمة، من أبرزها ما تبقى من مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 والمؤهلة لكأس آسيا 2023، حيث حدد الاتحاد الآسيوي مواعيد إقامة مباريات ما تبقى من التصفيات الآسيومونديالية، إذ سيلاقي منتخبنا المنتخب الكمبودي في مارس 2021، فيما سيواجه المنتخب الإيراني ومنتخب هونغ كونغ في يونيو من العام ذاته.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في الترتيب العام للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من فوز على المنتخب الإيراني ومنتخب كمبوديا وتعادلين أمام منتخب العراق وتعادل أمام منتخب هونغ كونغ.