كتب - عمر البلوشي:

حقق المحرق انتصاره على النويدرات بنتيجة 89 مقابل 73 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020، حيث تألق لاعب المحرق بدر محمد بشكل ملحوظ في هذه المباراة وقاد الفريق لهذا الانتصار، وسط أداء محرقاوي متميز طوال مجريات اللعب.



وظهر المحرق بمستوى قوي في المباراة وأبرز نواياه للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم وبقوة، في ظل المساعي المحرقاوية لعودة الفريق إلى منصات التتويج بعد خروجه من المربع الذهبي لبطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي.

وقد سجل للمحرق بدر محمد 20 نقطة ومحمد ناصر 18 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما، فيما سجل للنويدرات المحترف أفيلون لوكي 29 نقطة وحسن مدن 17 نقطة كأكثر المسجلين.

وشهدت المباراة تواجد الأب الروحي لكرة السلة المحرقاوية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة في اللقاء بعد رجوعه إلى أرض الوطن من رحلة علاج طويلة في الخارج.

هذا وسيلتقي غداً كل من فريقي الأهلي والبحرين عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة الرفاع والاتحاد عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ويسعى الأهلي في مباراته أمام البحرين من تأكيد نواياه للمحافظة على لقبه بطلاً لدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة، فيما يسعى الرفاع في اللقاء ضد الاتحاد من الظهور بمستوى قوي ومحو جراح الموسم الماضي من خسارته للقب الكأس وعدم ظهور الفريق بمستوى مرضي.