عمر البلوشي:

عبر المحرق نظيره داركليب بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في افتتاح منافسات الجولة السادسة من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (12/25 و20/25 و19/25).

وسيطر المحرق على مجريات اللعب منذ بداية المباراة يعد تركيزه على الإرسالات القوية الموجهة وتفعيل حوائط الصد في وجه محاولات العنيد الذي عانى كثيراً من الاستقبال في اللقاء مما أعطى المحرق الأفضلية للبروز في الجانب الهجومي مع القوة الدفاعية التي تمتع بها بطل الدوري ليحسم المباراة بسهولة لمصحلته.



وبهذا الانتصار حقق المحرق نقطته الخامسة عشرة والتي جعلته يعتلي صدارة الترتيب العام للدوري مؤقتاً بانتظار مباراة النجمة والأهلي غداً الأربعاء، فيما حافظ داركليب على موقعه في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

وفي المباراة الثانية، خرج النصر من عنق الزجاجة بعد تفوق صعب على البسيتين بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (25/23 و16/25 و17/25 و23/25 و13/15).

وكاد البسيتين أن يخرج فائزاً ويحقق نقطتين خلال لقاء اليوم، إلا أن الخبرة النصراوية كانت حاسمة في اللقاء، ليظفر النصر بنقطتين رفعت رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، فيما حقق البسيتين نقطته الأولى هذا الموسم وصعد للمركز السابع ما قبل الأخير.