كتب - عمر البلوشي:

حافظ الأهلي على موقعه في صدارة الترتيب العام لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة بعد تفوقه على النجمة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (20/25 و15/25 و14/25).

وبهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة متساوياً مع المحرق وبفارق الأشواط، فيما حافظ النجمة على موقعه رابعاً برصيد 8 نقاط في رصيده.



وشهدت المباراة بداية متكافئة بين كلا الفريقين حتى منتصف الشوط الذي شهد أفضلية أهلاوية نحو التقدم بعد مواصلة الفريق هجومه القوي لينتهي الشوط بنتيجة 25 مقابل 20.

وفي الشوط الثاني اعتمد الأهلاوية على الإرسالات الموجهة والاندفاع الهجومي وسط تألق واضح وكبير للمحترف البرازيلي لويس فيرناندو الذي برز بقوة في هذه المواجهة وكان أفضل لاعب في المواجهة، ليواصل قيادة فريقه بنجاح في الشوط الثالث وسط أخطاء كثيرة وقع فيها النجمة وخاصة في الاستقبال ليحسم الأهلاوية المواجهة لمصلحتهم بثلاثية بيضاء.

وفي المباراة الثانية، تمسك بني جمرة بشكل كبير في أمل البقاء بين الكبار هذا الموسم وذلك بعد تفوقه على عالي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (23/25 و23/25 و25/21 و23/25).

وشهد اللقاء أداء قوي بين كلا الطرفين وخاصة مع تقارب المستوى فيما بينهما، مع أفضلية لصالح بني جمرة الذي تمكن التفوق في النقاط وكسب ثلاث نقاط مهمة، بدلاً من توجه المباراة للشوط الفاصل وخسارة نقاط مهمة.

وتساوى بني جمرة مع النصر بستة نقاط، فيما تذيل عالي ترتيب الدوري بعد هذه الجولة من دون أي نقطة.