"الوطن" - وليد عبدالله

أكد أمين السر ورئيس جهاز الكرة بنادي الخالدية راشد الزياني أن إدارة النادي جددت الثقة بالمعد البدني للفريق الكروي بالنادي التونسي وليد الجباس لموسمين إضافيين، مضيفاً أن الإدارة تسعى من خلال خطواتها المبكرة للمحافظة على شكل وتشكيلة الفريق.

وقال الزياني في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن إدارة النادي جددت عقد المعد البدني التونسي وليد الجباس موسمين إضافيين، وذلك من أجل استمراره ضمن الجهاز الفني المعاون للفريق الكروي خلال الفترة القادمة. كما تسعى الإدارة لتجديد عقود عدد من اللاعبين المحليين، وذلك في خطوة واضحة من الإدارة من أجل المحافظة على تشكيلة الفريق للموسم المقبل".



وأضاف أن تطلعات الإدارة واضحة في هذا الموسم وهي المنافسة في مسابقة دوري الدرجة الثانية من أجل العبور لدوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم المقبل، مؤكداً ثقته بالجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين على ظهور بمستويات قوية في المباريات وحصد النتائج الإيجابية التي تحقق الهدف المنشود.

ويحتل فريق الخالدية المركز الرابع حالياً في الترتيب العام لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية بعد انتهاء الجولة الثانية من المسابقة، حيث يمتلك في رصيده 4 نقاط من فوز على حساب الاتحاد وتعادلاً أمام الاتفاق.