وليد عبدالله :

تنطلق اليوم "الجمعة" منافسات الجوله الرابعة من القسم الاول من النسخة ٦٤ من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم. وتجرى مباراتين على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، حيث يلتقي عند الساعة ٤.٢٥ عصرا فريق نادي المنامة بفريق نادي البديع، تليها مباشرة المباراة التي تجمع بين فريق نادي النجمة بفريق النادي الاهلي في لقاء "دربي العاصمة".

المباراة الاولى، يدخل المنامة بقيادة المدرب السوري هيثم جطل هذه المواجهة وهو يحتل المركز الخامس برصيد ٤ نقاط، ويتطلع الفريق المنتشي بانتصار الجولة الماضية على حساب المحرق ان يواصل سكة الانتصارات في هذا اللقاء. في المقابل، يخوض البديع بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد ٤ نقاط، ويطمح الفريق الذي نجح في تخطي النجمة في الجولة السابقة، ان يواصل ذلك بتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.



في المباراة الثانية، سيخوض النجمة "نقطتين" بقيادة مدربه الوطني خالد الحربان وفريق الاهلي "نقطة واحدة" بقيادة مدربه البوسني امير علي هذه المواجهة وهما قادمين من جراح الهزيمة في الجولة الماضية امام البديع والرفاع الشرقي، فكلاهما يتطلع لحصد اول انتصار له في المسابقة والذي يعيد التوازن والروح والثقة. ويتوقع ان تشهد المباراة حماس واثارة لما تتمتع به مباريات الفريقين من خصوصية على اعتبار انها قمة دربي "فرق العاصمة" في الكرة البحرينية.