وليد عبدالله

تختتم الأحد مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بالنسخة 64 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بإقامة مواجهتين عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع وفريق نادي المالكية، فيما يحتضن استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الحد وفريق نادي البسيتين.

الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور يدخل هذه المباراة وهو يمتلك في جعبته 4 نقاط من فوز وتعادل، وسيخوض هذه المباراة من أجل حصد النقاط الثلاث التي تضعه في صدارة الترتيب العام. في المقابل يسعى المالكية بقيادة مدربه الوطني موسى مبارك والذي يحتل مؤخرة الترتيب العام برصيد نقطة واحدة، لتعويض خسارته الثقيلة في الجولة الماضية أمام البسيتين بـ6/1، من خلال الخروج من مباراة هذه الليلة بنتيجة إيجابية تعيد المعنويات للفريق.



وعلى الناحية الأخرى، يخوض حامل اللقب فريق الحد بقيادة مدربه الوطني محمد الشملان مباراة الأحد وهو يمتلك 4 نقاط، ويطمح الفريق لتجاوز عقبة البسيتين المنتشي من خلال تحقيق الانتصار الذي يؤمن له حصد النقاط الثلاث. في المقابل، سيدخل البسيتين بقيادة مدربه الوطني خالد تاج بمعنويات مرتفعة بعد فوزه المستحق على حساب المالكية، حيث يتطلع الفريق لمواصلة سكة الانتصارات عبر تحقيق فوز ثمين على حامل اللقب.