وليد عبدالله

تختتم السبت مواجهات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 64 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بإقامة 3 مواجهات، حيث يحتضن ملعب استاد البحرين الوطني مباراتين الأولى عند الساعة 4.25 عصرا وتجمع بين فريق نادي المحرق وفريق نادي المالكية، تليها مباشرة عند الساعة 7 مساء المباراة الثانية والتي تجمع بين فريق نادي الرفاع وفريق نادي الحد في قمة مباريات الجولة الرابعة، فيما يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية عند الساعة 6 مساء، المباراة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي البسيتين.

في مباراتي الاستاد الوطني، يدخل المحرق بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون وهو يحتل المركز الثامن برصيد نقطتين، ويسعى لتعويض خسارته في الجولة الماضية وتحقيق انتصاره الأول في هذا الموسم.



المالكية بقيادة مدربه الوطني موسى مبارك يخوض مواجهة اليوم وفي جعبته نقطة واحدة، ويسعى الفريق لتعويض نتائجه في الجولات الماضية بتحقيق انتصار يعيد له المعنويات والثقة.

الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويسعى للفوز في المباراة من أجل التقدم نحو صدارة الترتيب. في المقابل، لن تختلف نوايا الحد بقيادة مدربه الوطني محمد الشملان، والذي يحتل المركز الثاني بذات الرصيد من النقاط، حيث يتطلع لإيقاف تقدم الكتيبة الرفاعية وحصد النقاط الثلاث التي تمنحه الصدارة.

وفي مباراة ملعب خليفة، الرفاع الشرقي بقيادة الروماني فلورين متروك يحتل صدارة الترتيب العام برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه الحد والرفاع، ويتطلع في هذه المواجهة أن يواصل عروضه الجيدة ويحقق الفوز الذي يعزز من صدارته في نهاية هذه الجولة. وعلى الناحية الأخرى، يدخل البسيتين بقيادة مدربه الوطني خالد تاج المواجهة وفي جعبته 4 نقاط، ويتطلع الفريق لتعويض خسارته في الجولة الماضية، وتحقيق انتصار معنوي يعيد التوازن للفريق.