تصدر فريق "seas Motorsport 2" بقيادة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة على المركز الأول في سباق الخليج للتحمل جي تي 12 ساعة للسيارات الذي أقيم على مضمار حلبة البحرين الدولية بمشاركة واسعة من فرق العالم.

ورفع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، مؤكداً سموه أن الرعاية الملكية التي تحظى بها مختلف الرياضات والفرق البحرينية في مشاركتها الخارجية، حيث تكون الرعاية دافع لكافة الفرق بتقديم الصورة المشرقة لتطور الرياضة البحرينية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وتجسيداً للدور البارز والجهود الكبيرة التي يبذلها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.



وأوضح سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أن حصول فريق "seas Motorsport 2" على المركز الأول في السباق الخليجي يأتي امتدادا للنجاحات المتواصلة التي حققتها رياضة السيارات البحرينية في تمثيلها المميز لمملكة البحرين في المحافل الكبرى، مبيناً سموه إلى أن الإنجاز دافع كبير للفريق في مواصلة حصد الإنجازات في الفترة القادمة.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلتها حلبة البحرين الدولية في تنظيم السباق وإخراجه بأفضل مستوى تنظيمي وهو ما يعكس قدرات الكفاءات البحرينية.

عيسى بن عبدالله: سعداء بالانجاز

أهدى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة إنجاز فريق "seas Motorsport 2" للسيارات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مشيداً سموه بالدعم الكبير الذي حظى به الفريق من جلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

كما أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة بالدعم اللامحدود الذي حظى به الفريق من سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة عن سعادته بحصول الفريق على المركز الأول، وقال سموه "لقد قدم الفريق مستوى طيب طوال مراحل السباق، وهو ما يؤكد مكانة الفريق وقدرات السائقين".

وأضاف سموه "إن الإنجاز الذي تحقق دافع كبير للفريق في مواصلة حصد الإنجاز باسم مملكة البحرين في المحافل الكبرى خلال الفترة القادمة، ونحن عازمون على مواصلة مسيرة النجاحات بإذن الله تعالى".

سيطرة على السباق

سيطر فريق "seas Motorsport 2" على السباق منذ بدايته بقيادة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة، حيث استطاع الفريق أن يتصدر التجارب الحرة والتأهيلية وانطلق أولاً في السباق.

وأقيم السباق على مرحلتين، المرحلة الأولى من 9:30 صباحاً حتى 3:30 مساء وتضمنت إقامة السباق لمدة 6 ساعات، اما النصف الثاني انطلق من 5:30 حتى 11:30 مساءً.

فريق "seas Motorsport 2" فرض أفضليته ومكانته في السباق وسط منافسة قوية ومثيرة مع الفرق، إلا أن خبرة وقيادة الفريق قادته إلى منصة التتويج بالحصول على المركز الأول بكل جدارة واستحقاق.

تتويج الأبطال

وبعد ختام السباق قام الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في السباق.

وتسلم سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة جائزة المركز الأولى مع زملائه في الفريق وهم البريطاني بين بارنيكوت والكرواتي مارتن كودريش.

وشهدت منصة التتويج احتفالات كبرى لفريق فريق "seas Motorsport 2" بعد ختام الفعالية.