شارك الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، في ورشة عمل القادة الفنية لتطوير العمل الإداري الاحترافي التي عقدها الاتحاد الدولي (الفيفا) عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وحضر البوعينين الورشة المرئية التي عقدها (الفيفا)، بمشاركة الأمناء العامين للاتحادات الوطنية الأعضاء من قارة آسيا. ويهدف الاتحاد الدولي من خلال هذه الجلسات إلى أن يكون لكل من الاتحادات الأعضاء قطاع فني، يعمل بكامل طاقته ومتناسق مع الهيكل الإداري للاتحادات الأعضاء، مع وجود قادة مؤهلين، وذلك بهدف الوصول إلى تغيير شامل في منظومة التطوير الذاتي للاتحادات، من حيث الجوانب الفنية والإدارية للوصول إلى أقصى درجات الأداء الفعال، وتطبيق رؤى وأهداف الخطط الاستراتيجية الموضوعة من قبلهم.

ومن المحاور الرئيسة التي تناولتها الورشة التي عقدت عبر المنظومة الإلكترونية: رفع الأداء العام، برنامج تعليم المدربين، برنامج البراعم، مسار تطوير اللاعب، كرة القدم النسائية، البنى التحتية والمسابقات واستراتيجية القيادة الفنية.



وأكد إبراهيم البوعينين أن الاتحاد وبتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، حريص على المشاركة في مختلف الورش والدورات والاجتماعات التي ينظمها الاتحاد الدولي؛ بهدف الاستفادة وتبادل الخبرات والمعلومات، والتي من شأنها أن تسهم في تطوير المنظومة لدى مختلف أقسام ولجان الاتحاد‏‭.