كتب - عمر البلوشي:


تقام يوم الأحد المباراة الفاصلة بين كل من فريقي المنامة والحالة في المربع الذهبي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ويتطلع المنامة إلى تفادي الخسارة في هذه المباراة وعدم التأهل إلى نهائي أغلى كؤوس السلة البحرينية، حيث ظهر الفريق بمستوى مهزوز في المباراة الثانية ولم يقدم الأداء المتعارف عليه وخسر فرصة حسم التأهل للمباراة النهائية، حيث من المؤكد أن الجهاز الفني للفريق عمل جاهداً على تفادي الوقوع في نفس الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الماضية.

وفي المقابل، يدخل الحالة اللقاء بمعنويات كبيرة وعينه على خطف بطاقة العبور الثانية للكأس، حيث سيعمل الفريق جاهداً للحفاظ على الأداء الفني القوي الذي ظهر به خلال المباراة الماضية، وعدم التفريط في الفوز الذي من شأنه أن يسهم بشكل كبير في رفع معنويات اللاعبين نحو تحقيق أداء قوي في المباراة النهائية.


هذا وسيقام النهائي في 29 أبريل الجاري، حيث سيواجه المتأهل من مباراة المنامة والحالة، حامل اللقب فريق الأهلي الذي عبر للنهائي بتفوقه في مباراتي المربع على النجمة.