وليد عبدالله :

نجح فريق نادي الرفاع لكرة القدم من تحقيق الثنائية بالموسم الرياضي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، بعد ان اعلن نفسه يوم أمس، بطلا للنسخة ٦٤ لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز قبل انتهاء المسابقة بجولتين للمرة ١٣ في تاريخ مشاركاته بالمسابقة، ليجمع بذلك لقب هذه المسابقة ولقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى في هذا الموسم.

وجاء فوز الرفاع بمسابقة الدوري، بعد انتصاره المستحق على حساب فريق نادي الحد بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في ختام الجولة ١٦ من منافسات القسم الثاني.



سجل هدفي المباراة البديلان سيد هاشم عيسى في الدقيقة ٧٥ وعدنان فواز في الدقيقة ٩٢. وبهذه النتيجة، رفع الرفاع رصيده الى النقطة ٤١، ليحسم بذلك الامور لصالحه مبكرا ويتوج بلقب المسابقة، في حين ظل الحد على رصيده السابق ب٢١ نقطة.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق نادي المحرق على حساب فريق النادي الاهلي بنتيجة ٣ اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب استاد البحرين الوطني.

سجل اهداف المحرق السوري عبدالرحمن بركات "هدفين" واسماعيل عبداللطيف، فيما سجل هدف الاهلي ابراهيم حبيب. وبهذه النتيجة رفع المحرق رصيده الى النقطة ٢٣ ليتقدم للمركز الرابع، فيما ظل الاهلي على رصيده السابق ١٧ نقطة.