عمر البلوشي

علم الوطن الرياضي من مصدر أن كل من ناديي المنامة والمحرق يرغبان في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي ميثم جميل للتعاقد معه وضمه لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021.

ومن المنتظر أن يتقدم كلا الناديين بخطاب رسمي إلى النادي الأهلي لطلب اللاعب والظفر بخدماته، حيث من المتوقع صعوبة مغادرة جميل للقلعة الصفراء وخاصة بعد تألقه الواضح في الموسمين الماضيين واعتماد الجهاز الفني لسلة النسور بقيادة المدرب أحمد جان عليه بشكل كبير، في ظل المساعي الأهلاوية للحفاظ على استقرار الفريق في الموسم القادم.



ومن المنتظر أن تشهد ساحة السلة المحلية تحركات كبيرة في الفترة المقبلة مع قرب انتهاء الموسم الحالي، وخاصة من فريقي المنامة والمحرق اللذان يسعيان إلى تقوية صفوفهما من خلال التعاقدات المحلية من أجل العودة إلى المنافسة بقوة وتحقيق الألقاب التي تشهد سيطرة أهلاوية محكمة عليها خلال الموسمين الحالي والماضي.

وقد فرض الأهلي سيطرته على البطولات المحلية بعد تتويجه بلقبين لدوري زين للدرجة الأولى ولقبين لكأس خليفة بن سلمان ولقب لكأس السوبر في أقل من عام، مما يجعل الفريق الأسم الأصعب وخاصة مع ظهوره بمستويات فنية متميزة قادته نحو التتويج بالألقاب المحلية الواحد تلو الآخر.