أعلنت منظمة BRAVE CF، مؤسسة فنون القتال المختلطة الأسرع نموًّا في العالم، عن عودتها للقارة العجوز عبر بطولة كبيرة من تنظيمها تهدف إلى عرض المواهب القارية وجمعها مع كبار المقاتلين من جميع أنحاء العالم. تأتي البطولة الحادية والخمسون للمنظمة تحت مسمى "المستقبل هنا" وتقام في جمهورية بيلاروسيا الشعبية (روسيا البيضاء) في الرابع من شهر يونيو القادم، ومن المزمع أن تشمل العديد من النزالات القوية، أبرزها اللقاء الذي يجمع المقاتل الأول في ألمانيا مارسيل غرابنسكي ببطل العالم السابق البرازيلي لوكاس مارتينز الملقب بـ"مينيرو" في نزال في فئة الوزن الخفيف.

ويبرز المقاتلان على المنشور الترويجي الذي قامت منظمة BRAVE CF بتعميمه مؤخرًّا للترويج للبطولة المرتقبة وهم متشحان بألوان علميّ بلديهما، إضافة إلى مقاتلي النزال الرئيسي المشترك في البطولة.



هذا وقد شارك البطل الألماني غرابنسكي في النسخة الخمسون من بطولة منظمة BRAVE CF التي استضافتها مملكة البحرين الشهر الماضي، حيث تمكّن من التغلب على غريمه عيسى ايساكوف في نزال مثير في فئة الوزن الخفيف السوبر، وسيتمكن من أن ينضم غرابينسكي إلى كبار المقاتلين العالميين في فئة الوزن الخفيف في حال تغلبه على مارتينز.

أما عن مارتينز، فتعتبر هذه مشاركته الخامسة في بطولات منظمة BRAVE CF، حيث يشارك بعزيمة قوية على الإطاحة بغريمه الألماني ووضع حدٍّ لإنتصاراته خلال هذا اللقاء المرتقب في العاصمة البيلاروسية مينسك.

إلى ذلك، سيكون المقاتل دينيس ماهر من بين أبرز ممثلي جمهورية بيلاروسيا الشعبية خلال البطولة، وسوف يخوض أول مباراة دولية له على أرض وطنه، حيث يواجه السويدي فرناندو غونزاليس في مباراة في فئة وزن الوسط الفائق التي من المزمع أن تشهد منافسة قوية. ويعرف عن ماهر بأنه أحد أكبر النجوم الصاعدة في المنطقة وأفضل المقاتلين في بيلاروسيا الذي يتطلع إلى الإعلان عن نفسه بطريقة كبيرة على المستوى العالمي.

يشار إلى أن النسخة الحادية والخمسون من بطولة BRAVE CF سوف تقام في الرابع من شهر يونيو القادم في نادي فالكون بالعاصمة البيلاروسية مينسك، وذلك بالتعاون مع مؤسسة روك للإدارة الرياضية، وستضم مقاتلين من عدة دول، منها البرازيل وألمانيا والسويد وبيلاروسيا وروسيا وفرنسا وإنجلترا وقيرغيزستان وأفغانستان وتركيا.