بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى الاتحاد البحريني لألعاب القوى النجم السابق وإداري المنتخبات الوطنية سالم ناصر بخيت (44 عاما) الذي وافته المنية اليوم السبت إثر حادث مروري لينتقل إلى جوار ربه بعد مشواره حافل بالعطاء كلاعب وإداري خدم رياضة ألعاب القوى البحرينية لأكثر من 25 عاما.

وكان بخيت متخصصا في مسابقة الوثب العالي وحقق العديد من الإنجازات المتميزة لرياضة أم الألعاب أبرزها المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة آسيا لألعاب القوى 2002 كما حقق العديد من الإنجازات والمراكز المتقدمة والميداليات الملونة في بطولات ألعاب القوى خليجيا وعربيا وآسيويا.

وبعد اعتزاله اللعب أصبح بخيت من أنشط الإداريين وقد رافق المنتخبات الوطنية في الكثير من دورات الألعاب الأولمبية والآسيوية والعربية والخليجية والمعسكرات الخارجية ويعتبر أحد أبرز الإداريين المخلصين والمتمرسين في عملهم، فيما كانت آخر مشاركاته كإداري في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في الدوحة 2019.

ومن جهته، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن عميق حزنهم لرحيل إداري المنتخب سالم ناصر بخيت مستذكرين جهوده وعطائه المتميز في خدمة ألعاب القوى كلاعب وإداري.

وجاء في بيان النعي للإتحاد " ننعى اليوم نجما ورياضيا وإداريا متميزا مستذكرين مسيرته الطويلة في الإرتقاء برياضة ألعاب القوى، داعين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف الاتحاد " بإسم أسرة ألعاب القوى البحرينية نعرب عن حزننا العميق لرحيل هذا النجم ونتوجه بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة الفقيد مستذكرين بصماته الإيجابية كلاعب دولي سابق وجهوده كإداري متميز كان على مستوى عال من الكفاءة والأخلاق العالية، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته..".