عمر البلوشي:

يخوض نادي المحرق مفاوضاته مع المدرب الوطني صالح الحداد وذلك للتوصل إلى اتفاق معه لقيادة الفريق الأول لكرة السلة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021، حيث قطع النادي مفاوضات متقدمة مع المدرب الذي قاد سلة الحالة في الموسم المنصرم 2021/2020.

ويبدو أن سلة المحرق تتجه للاستعانة بالمدرسة التدريبية الوطنية بعد عدة مواسم من التعاقدات مع مدربين أجانب، آخرها في الموسم الماضي بعد التعاقد مع المدرب الإسباني جوزيف ماريا بيروكال الذي تمت إقالته مع الدور التمهيدي، وتعيين الصربي دراغان الذي فشل في قيادة الفريق نحو العبور لنهائي كأس خليفة بن سلمان ودوري زين للدرجة الأولى، حيث شهد الفريق انحدار كبير في الأداء تحت قيادة الصربي.



وفي الوقت ذاته، يعمل نادي المحرق على تدعيم صفوفه بلاعبين وطنيين وذلك بعد دخولهم في مفاوضات مع اللاعب عبدالرحمن غالي وذلك للظفر بخدماته وعودته لسلة الذيب الموسم القادم، في ظل التحركات التي يجريها جهاز اللعبة بصمت للانتهاء من ملف المدرب واللاعبين الوطنيين.

الجدير بالذكر أن المحرق يخرج للموسم الثاني على التوالي من دون أن يتوج بأي لقب محلي، حيث خرج في الموسمين الماضيين من المربع الذهبي لبطولتي الدوري والكأس على يد الأهلي في سيناريو يتكرر خلال العامين الماضيين.