بعد موسم مخيب، خرج فيه ريال مدريد خالي الوفاض من كل البطولات التي شارك فيها، يحاول رئيس النادي فلورنتينو بيريز إعادة بناء الفريق خاصة بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان والقائد سيرخيو راموس.

وبعد الانتهاء نسبياً من عاصفة "السوبر ليغ"، يسعى بيريز إلى تجنب المزيد من الجدل، مدعياً أنه لم يقرأ خطاب وداع زيزو​​، حتى أنه ذهب إلى حد القول إنه لا يصدق أن المدرب الفرنسي كتبه.

ومنذ ذلك الحين، أعاد بيريز تعيين كارلو أنشيلوتي خلفاً لزيدان، حيث بدأ المدرب الإيطالي العمل على إعادة بناء الفريق الذي فشل في الفوز بأي لقب في موسم 2020-2021.



رسالة الوداع

وقال بيريز في حديث لبرنامج "أوندا سيرو ترانزستور": "أعرفه (زيدان) وقد كان عاماً صعباً، لقد ناضلت من أجل بقائه".

وأضاف: "لم أقرأ خطاب الوداع، أقسم بأحفادي. الشخص الذي كتب تلك الرسالة لم يكن زيدان".

وأكد بيزي أن حلم زيدان هو أن يصبح مدرباً للمنتخب الفرنسي قائلاً: "أتمنى له التوفيق، لقد كان أسطورة لريال مدريد ولديه كل التقدير، لديه حلم أن يصبح مدرب المنتخب الفرنسي وأنا متأكد من أنه سيحقق ذلك".

راموس مثل ابني

وعن خروج راموس، الذي كان يُعتقد أنه سيتقاعد في القلعة البيضاء، أكد بيريز أنه تم بذل كل جهد ممكن لإعادة التعاقد مع المدافع المخضرم.

وأضاف بيريز: "أحب راموس مثل ابني، لقد جلبته إلى هنا في عام 2005 ولم أحضر من قبل مؤتمراً صحفياً مع أحد اللاعبين".

وتابع: "أنا معجب به، لقد كان أسطورة وأردناه أن يبقى، عرضنا عليه عقداً، وكان لديه موعد نهائي لكنه لم يوضح ذلك. هذا منزله وسيعود بالتأكيد في دور آخر".

السوبر ليغ

وبالرغم من فشله، إلا أن بيريز لا يزال مقتنعاً بأنه كان يحاول انقاذ كرة القدم من خلال مشروع "السوبر ليغ".

وقال: "يجب أن يقلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن ابتكار منافسة أكثر جاذبية. كرة القدم تحتضر، ولا تجذب الشباب، والجماهير تتراجع وإذا لم يتم فعل أي شيء، فسيكون الوضع سيئاً للغاية".

وتابع بيريز: "أريد أن يُحكم عليّ كرئيس لريال مدريد، كرة القدم بشكل عام تحتاجني".