تسبب نادي إيبيس البرازيلي في ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تقدم بعرض غريب للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

ونشر نادي إيبيس البرازيلي الذي يحمل لقب "أسوأ فريق في العالم" تغريدة ساخرة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تتضمن عرضًا للتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني.

ويُصنَّف نادي إيبيس على أنه أسوأ نادٍ في العالم، حيث يمتلك رقمًا قياسيًا مسجلاً في موسوعة "غينيس"، لأطول فترة دون تحقيق الفوز في أي مباراة تصل إلى 3 سنوات و11 شهرًا.



ونشر النادي البرازيلي بنود العقد الغريب الذي يعرضه على ميسي، حيث كان أولها هو مدة العقد التي تصل إلى 15 عامًا، كما سيكون الراتب الذي يحصل عليه النجم الأرجنتيني مرتبطًا بعدد الأهداف التي سيسجلها بقميص الفريق.

وفي الوقت ذاته، ينص العقد على أن "ليو" لا يمكنه تسجيل الكثير من الأهداف، حفاظًا على هوية النادي التي يفتخر بها ورقمه القياسي في عدم تسجيل أي فوز.

وينص العقد أيضًا على أن ميسي لا يمكنه ارتداء القميص رقم 10، لأنه يخص أسطورة الفريق ماريو شامبو، ويشترط النادي أيضًا أن يُقسِم النجم الأرجنتيني 3 مرات أمام المرآة أن الأسطورة البرازيلي بيليه أفضل بكثير من الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا.