أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر أن مشروع المدينة الرياضية سيدعم الجهود لتطوير البنية التحتية، بما يحقق تطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، للاستمرار في النهوض بالرياضة البحرينية.

وأشاد الرئيس التنفيذي بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، من اهتمام بالغ لمواصلة الديمومة التنموية في القطاع الرياضي، من خلال تنفيذ الحكومة الموقرة برئاسة سموه لمشاريع تدفع بعجلة التقدم في هذا القطاع، وتهيئ المناخ الملائم لتطور مستوى الألعاب الرياضية والرياضيين وتدفعهم لتحقيق مزيد من الإنجازات.

وقال الرئيس التنفيذي: "إن الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، ساهمت في إحداث نقلة نوعية في الرياضة، من خلال الخطط والاستراتيجيات الهادفة لتطوير المنظومة الرياضية".



وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة أن مشروع المدينة الرياضية، يعد من المشاريع المهمة التي تعزز من جهود المملكة لتحقيق التقدم الدائم في قطاع الرياضة، على الشكل الذي يضعها كوجهة رئيسية لاحتضان مختلف الفعاليات والبطولات، ويدفع نحو التشجيع للاستثمار في الرياضة وتسخيرها كوسيلة من وسائل الترفيه، بالصورة التي تزيد من الإيرادات التي تحقق الصناعة وتدفع نحو التحول إلى الاحتراف الرياضي.