عمر البلوشي:


يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد مباراة ودية وحيدة قبل انطلاقة منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو من 23 يوليو لغاية 8 أغسطس 2021م، حيث سيواجه منتخبنا فقط نظيره الأرجنتيني في التاسع عشر من يوليو الجاري.

وقد كان منتخبنا سيخوض مباراة ودية مع نظيره الألماني في 20 يوليو الجاري، إلا أن المدرب الآيسلندي آرون فضل عدم خوض هذه المباراة نظراً لتواجد منتخب ألمانيا في منطقة بعيدة عن منتخبنا تبعد ما يقارب 6 ساعات، حيث من الصعب خوض هذه المباراة بعد مشوار طويل بالحافلة إلى تلك المنطقة.

وسينظر منتخبنا فيما سيكون بالإمكان الاتفاق مع أحد المنتخبات المتواجدة في الدورة الأولمبية لخوض معهم مباراة ودية في الفترة ما بين تاريخ 20 و22 يوليو على الرغم من صعوبة ذلك، في ظل المساعي لدخول منتخبنا بجاهزية أكبر إلى البطولة استعداداً لهذه المشاركة الأولمبية الأولى في تاريخ كرة اليد البحرينية.


وتنتظر منتخبنا منافسة قوية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية بعدما وقع منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخبات السويد، الدنمارك، البرتغال، مصر واليابان، فيما سيخوض منتخبنا مباراته الأولى أمام المنتخب السويدي في الرابع والعشرين من يوليو الجاري.