يتحرك نادي يوفنتوس الإيطالي بقوة، لتدعيم صفوف الفريق لاسيما خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ماسيميليانو أليجري عاد مؤخرا لتولي القيادة الفنية للسيدة العجوز، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الموسم الماضي، مع المدرب الشاب أندريا بيرلو.



ويسعى يوفنتوس لتدعيم صفوفه، مع الإبقاء على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وتشير تقارير صحفية إلى أن البطل التاريخي للكرة الإيطالية، يسعى لضم البرازيلي جابريل جيسوس لاعب مانشستر سيتي، والأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان، خلال صيف 2021.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إيكاردي حريص على الانضمام إلى يوفنتوس، وتواصل بالفعل مع أليجري، كما أن زوجته ألمحت لرغبته ماورو في الانتقال إلى "بيانكونيري".

العائق الوحيد في الصفقة، يتمثل في وجود بند بعقد إيكاردي مع ناديه الفرنسي، يلزم الأخير بدفع 15 مليون يورو لإنتر ميلان، حال انتقال اللاعب لأحد أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

أليجري من جانبه، أبلغ اللاعب برغبته في العمل معه بمدينة تورينو، خلال الموسم المقبل.

أما صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فقد ذكرت أن يوفنتوس طلب التعاقد مع جيسوس على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الموسم المقبل.

ويرغب أليجري في ضم جيسوس وإيكاردي لدعم رونالدو مع وجود الثنائي ألفارو موراتا وباولو ديبالا، والتسلح بخط هجوم ناري في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، محاولات الوصول لحل وسط ينتهي بانتقال جيسوس إلى ملعب "أليانز ستاديوم".