ثمن الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، توجيه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بصرف المكافآت للمنتخب الوطني لكرة اليد، بعد الأداء البطولي والمشرف الذي قدمه المنتخب أمام وصيف بطل العالم منتخب السويد، في أولى مبارياته بالمجموعة الثانية، ضمن مسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية - طوكيو 2020 .

وأكد الرئيس التنفيذي أن توجيه سموه بصرف المكافآت لمنتخب اليد، يعكس التقدير الكبير والدعم الواضح الذي يوليه سموه للمنتخبات الوطنية، والذي يحفز المنتخبات على بذل المزيد من الجهود بهدف الظهور بالمستويات المشرفة .



وأضاف أن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تأتي في إطار حرص سموه الدائم على تقديم كافة أشكال الدعم للفرق والمنتخبات الوطنية، والذي يسهم في تشجيع الرياضيين وتهيئة الظروف المناسبة لدفعهم نحو المشاركة القوية والمنافسة على إحراز المزيد من الإنجازات .

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن أحمر اليد من المنتخبات الوطنية التي استطاعت تشريف مملكة البحرين وكتابة اسمها بأحرف من ذهب، متمنيا للمنتخب كل التوفيق والنجاح فيما تبقى من منافسات هذه المشاركة .