شهدت الساعات الماضية تطورات مثيرة بخصوص وضعية الجزائري رامي بن سبعيني، داخل ناديه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وقد تتسبب تلك التطورات في تحول رامي بن سبعيني إلى مجرد عنصر بديل بعد تعافيه من الإصابة، وهو الذي كان حالما منذ أيام مضت بالانتقال لأحد عملاقي الدوري الإيطالي، يوفنتوس أو روما.



وكشف أدولف هوتر، المدرب الجديد لجلادباخ، أن غياب محارب الصحراء لا يثير قلقه، وأنه قد وجد البديل الأنسب له، خلال مباريات الفريق في انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

وقال هوتر، خلال مؤتمر صحفي، الجمعة: "بن سبعيني لن يكون حاضرا معنا في لقاء الكأس أمام كايزر سلاوترن، يوم الإثنين المقبل".

وواصل في سياق متصل: "أنا سعيد جدا لأن الوضع الحالي سمح لنا بالوقوف عن قرب على مؤهلات كل من جو سالي ولوكا نيتز، اللذين يمتلكان مؤهلات كبيرة، وأحدهما سيباشر مهام مركز الظهير الأيسر في الفترة المقبلة".

واضاف المدرب النمساوي: "أعتقد أنهما ليس مجرد بديلين، بل هما لاعبان قادران على تقديم الكثير، وليس تعويض أحد زملائهما فقط".

ولمح هوتر إلى أنه صاحبي الـ18 عاما سيكونان مستقبل النادي، من بداية الموسم، في سيناريو قد يحول بن سبعيني من لاعب أساسي دون نقاش إلى عنصر مهدد بفقدان مكانته بين ليلة وضحاها، وهو الذي لا يزال متأثرا بإصابتين على مستوى الفخذ تعرض لهما منذ قرابة الأسبوعين.