نعى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال العداء والإداري السابق بالاتحاد المغفور له بإذن الله تعالى منصور حبيب والذي انتقل إلى جوار ربه يوم السبت الماضي إثر نوبة قلبية لتخسر ألعاب القوى البحرينية أحد أبرز رجالاتها الذين خدموها بكل تفان وإخلاص.

وأكد بن جلال أن منصور حبيب يعتبر من أبرز الشخصيات الذين مروا على اتحاد ألعاب القوى بعدما قضى سنوات طويلة في خدمة أم الألعاب البحرينية كلاعب وإداري مثل البحرين في العديد من المشاركات الخارجية وكانت له بصمات ايجابية لن تمحى من الذاكرة وقد تتلمذ على يديه العديد من العدائين وساهم في تحقيق العديد من النجاحات والمكتسبات.



وأضاف " برحيل الأخ العزيز منصور حبيب فإننا فقدنا أحد أبرز الشخصيات المخلصة والوفية والتي سخرت جهدها في خدمة رياضة ألعاب القوى حتى آخر حياته، حيث كان يزور الاتحاد ويتابع مختلف المشاركات للمنتخبات الوطنية وقد عرف الراحل بالأخلاق العالية والطيبة ليكسب محبة الجميع وينال احترامهم..".

وأكد بن جلال أن أسرة العاب القوى البحرينية ستظل تستذكر الراحل منصور حبيب وما قدمه من عطاء وتضحيات بارزة في خدمة وطنه، معربا عن حزنه العميق لرحيل شخصية بارزة كانت لها إسهامات جليلة في تشييد القواعد الأساسية للإتحاد وألعاب القوى بصورة عامة.

وتقدم السيد محمد عبداللطيف بن جلال باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى وجميع منتسبي أم الألعاب، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.