رفع الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة فوز منتخبنا الوطني للصغار بلقب المهرجان الخليجي للكرة الطائرة الذي استضافته السعودية مؤخرا.

كما هنأ الشيخ علي بن محمد آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية .



وأكد بأن الفوز باللقب الخليجي في النسخة الثانية على التوالي هو إنعكاس للدعم والرعاية التي تحظى بها الحركة الرياضية من جلالة الملك حفظه الله ورعاه، واهتمام ومؤازرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وحرص سموهما المتواصل على دعم المنتخبات الوطنية، مؤكدا اعتزاز اتحاد الكرة الطائرة بما يحظى به من مساندة واهتمام أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز.

وأشار الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن الفوز باللقب الخليجي يعكس متانة قاعدة الكرة الطائرة المحلية وما تزخر به من عناصر بارزة في ظل الجهود وتكامل العمل بين الأندية والاتحاد.

وأشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالتنظيم المتميز للمملكة العربية السعودية في احتضان المهرجان الخليجي مثمنا جهود الاتحاد السعودي برئاسة د. خالد الزغيبي في إقامة الحدث الخليجي بأفضل صورة.