عمر البلوشي:

وصل منتخب الشباب لكرة الطائرة إلى سلوفينيا أمس الثلاثاء وذلك لخوض معسكره التدريبي الخارجي استعداداً لمنافسات بطولة العالم تحت 21 سنة للعبة التي ستقام في إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة من 23 سبتمبر لغاية 3 أكتوبر من العام الجاري، حيث سيلعب منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم كل من بلغاريا أصحاب الأرض وكوبا وبولندا.

وسيخوض منتخبنا أربعة مباريات ودية ضمن معسكر سلوفينيا خلال ثمانية أيام، حيث سيلعب مع منتخب كندا الذي سيشارك في بطولة العالم، بالإضافة إلى لعب ثلاثة مباريات ودية مع أندية محلية في سلوفينيا من ضمن أندية الدرجة الأولى بمحترفيها.



وبعد الانتهاء من معسكر سلوفينيا، سيغادر شبابنا إلى العاصمة البلغارية صوفيا لاستكمال معسكره الخارجي بمواجهة أصحاب الأرض منتخب بلغاريا على الرغم أن كلا المنتخبين سيتواجهان في البطولة، إلى جانب خوضه مباراتين مع فريقين في الدرجة الأولى بمشاركة محترفيهم كذلك، وسط مساعي وفد منتخبنا إلى ترتيب تمرين مشترك مع المنتخب البرازيلي.

ويشرف على منتخبنا المدرب البرازيلي راميريز الذي بدء تحضيراته الجادة منذ عدة أشهر استعداداً لهذه المشاركة العالمية المهمة، حيث جاء اختيار منتخبنا للبطولة في هذه النسخة بعد حصولهم على المركز الثامن في النسخة الماضية خلال عام 2019م التي أقيمت على أرض مملكة البحرين.

ويترأس وفد منتخبنا في بطولة العالم الأمين المالي باتحاد الطائرة حبيب محمد، والإداري عبدالله المحروس، فيما يضم الجهاز الفني كل من المدرب البرازيلي راميريز، ومساعديه الوطنيان يوسف عبدالواحد ومحمد سلمان، والمعالج ألكسندر، مع تواجد 12 لاعباً في قائمة المنتخب وهم حسن عليوي، سيد هاشم عيسى، محمد هادي، عبدالله محمد، أحمد صادق، حسن ناصر، حسين محمد، علي يوسف، مجتبى الشاخوري، سيد أمين مصطفى، بدر محمد ناصر وإسماعيل المنصوري.