وليد عبدالله

تعرض المنتخب الوطني الاول لكرة القدم لخسارة أمام نظيره المنتخب الأردني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة الدولية التي جمعت المنتخبين يوم امس على ملعب استاد البحرين الوطني، في ختام تجمع الاحمر الكروي لشهر سبتمبر استعدادا للاستحقاقات القادمة.

تشكيلة الاحمر



دخل المنتخب الوطني بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى إبراهيم لطف الله، في خط الدفاع سيد مهدي باقر، عبدالله الهزاع، هزاع علي وأحمد ميرزا، في خط الوسط عباس العصفور، جاسم خليف، جاسم الشيخ، سيد ضياء سعيد ومهدي حميدان وفي خط الهجوم سيد هاشم عيسى "هشومي".

تقدم أردني

وشهد الشوط الأول تقدم المنتخب الاردني في الدقيقة ١٤ بهدف أحرزه اللاعب علي علوان. وحاول الاحمر العودة الى أجواء اللقاء بعد استقباله للهدف الاردني الاول، إلا ان المنتخب لم يشكل الخطورة المطلوبة على المرمى الاردني لينتهي الشوط بالتقدم الاردني بهدف دون رد.

فوز الضيوف

وفي الشوط الثاني، حاول منتخبنا الوطني تقليص الفارق الا انه تفاجأ ومنذ الدقيقة الاولى بهدف ثاني لمنتخب الاردن في الدقيقة ٤٥ سجله بهاء فيصل.

بعدها، حاول الاحمر التقدم من أجل تسجيل الهدف الاول، حيث أحرز هدفا في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة ٩٢ عم طريق ركلة جزاء تصدى لتنفيذها البديل محمد مرهون، لتنتهي المواجهة بفوز الاردن بهدفين مقابل هدف لمنتخبنا الوطني.

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية التي يتعرض لها الاحمر من نشامى الاردن بالعاصمة المنامة، بعد فوز الاخير بالنتيجة ذاتها، في المباراة التي اقيمت مارس من هذا العام.