وليد عبدالله:

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لخوض وديته الدولية الثانية أمام المنتخب الأردني يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر الجاري، والتي تأتي في ختام تجمع شهر سبتمبر، ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب والذي يستعد من خلاله لخوض الاستحقاقات القادمة.

وقد أجرى المنتخب حصة تدريبية مسائية أمس على ملعب النادي الأهلي قادها المدرب هيليو سوزا يعاونه المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى والطاقم الفني المعاون، بمشاركة جميع اللاعبين، حيث ركز سوزا خلال هذا المران على الجوانب الدفاعية والهجومية.



وبعد انتهاء الحصة التدريبية توجه المنتخب إلى فندق "داون تاون روتانا" للدخول في معسكره الداخلي حتى موعد مواجهة الأردن.

وكان المنتخب قد خاض وديته الدولية الأولى أمام نظيره المنتخب الهاييتي، حيث نجح الأحمر في التفوق على حساب المنتخب الضيف بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف.

ويستعد المنتخب للمشاركة في بطولة كأس العرب- فيفا المقرر إقامتها في الفترة 1- 18 ديسمبر القادم بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد أن نجح منتخبنا في حجز مقعده بالمجموعة الأولى في هذه البطولة، بعد إقصائه المنتخب الكويتي في المباراة التي جمعت المنتخبين في الدور التمهيدي والتي انتهت نتيجتها حمراء بنتيجة هدفين دون رد، حيث تضم المجموعة قطر "المضيف"، والعراق وعمان، كما سيشارك الأحمر في منافسات دورة خليجي 25 المقرر إقامتها في مدينة البصرة بالعراق في الفترة 24 ديسمبر- 7 يناير 2022 والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023.