يبدو أن نادي برشلونة الإسباني بدأ مبكرا التخطيط لفترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، على أمل بناء فريق قوي ينافس على كافة الأصعدة.

ورحل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن البارسا خلال صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع برشلونة.



وبالتأكيد سيؤثر رحيل ميسي بشكل سلبي كبير على مستويات برشلونة، في ظل القيمة الفنية للاعب الأرجنتيني وصعوبة تعويض بآخر يمتلك نفس قدراته الفنية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن برشلونة يراقب 3 لاعبين، يمثلهم أحدهم هدفا والآخر حلم والثالث فرصة مثالية.

الهدف.. داني أولمو

سيكون داني أولمو أحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة قبل انطلاق موسم 2022-2023، وكان قريبا للغاية من العودة إلى البارسا في صيف 2021، لكن فشلت المفاوضات مع مسؤولي لايبزيج الألماني.

ويمنح اللاعب، الذي تدرج بين ناشئي برشلونة، الفريق الكتالوني أولوية مطلقة حال رحيله عن لايبزيج.

وتشير الصحيفة إلى أن برشلونة ربما يعاود المفاوضات مع اللاعب وإدارة ناديه في يناير/ كانون الثاني 2022، لكن ثمة بعض الصعوبات التي قد تؤجل الصفقة إلى صيف العام ذاته.



الحلم.. إيرلينج هالاند

الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني هو الهدف المنشود من كافة الأندية الأوروبية الكبرى، وهو الفتى الذهبي صاحب الـ21 عاما فقط.

ويمثل هالاند بالنسبة لبرشلونة كغيره من الأندية الكبرى، حلما كبيرا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

لكن الطريق أمام برشلونة لضم اللاعب لن يكون مفرووشا بالورود في ظل رغبة أندية ريال مدريد وليفربول وباريس سان جيرمان تحديدا على التعاقد معه.

الفرصة.. بول بوجبا

ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد بالمجان بدءا من يناير/ كانون الثاني المقبل دون العودة لإدارة "الشياطين الحمر".

ويمثل بوجبا فرصة أمام إدارة برشلونة للتعاقد مع لاعب سوبر في صفقة انتقال حر، وتشير بعض التقارير إلى أن خوان لابورتا رئيس النادي بدأ بالفعل التواصل مع وكيله مينو رايولا.

طريق برشلونة لن يكون سهلا أيضا أمام ضم بوجبا، في ظل رغبة ريال مدريد ويوفنتوس في التعاقد معه.