احتفلت شركة فلووس البحرين ش.م.ب (مقفلة)، أول شركة تمويل فوري رقمي في مملكة البحرين، والمرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تمويل، بفوزها مؤخرًا بجائزة أفضل شركة تكنولوجيا مؤثرة في برنامج Deloitte’s Technology Fast 50، والذي يكرم شركات التكنولوجيا الأسرع نموًا في الشرق الأوسط وقبرص ويسلط الضوء على إنجازاتها، مما يجسد التزام الشركة المستمر بالمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة والتميز في قطاع التكنولوجيا.

ويضاف هذا التكريم إلى قائمة الإنجازات المشرفة التي حققتها الشركة خلال العام الماضي، لتضيف هذا العام إنجاز جديد يعزز من مكانتها الرائدة في قطاع التكنولوجيا المالية. وتُكرّم فئة التأثير التي فازت بها فلووس البحرين ش.م.ب (مقفلة) الشركات نظير التزامها بدمج الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة ضمن استراتيجيات أعمالها.

وبهذه المناسبة، صرح السيد فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة فلووس البحرين ش.م.ب (مقفلة)، بالقول: "نحن سعداء بهذا الإنجاز الجديد الذي تمكنّا من تحقيقه بدعمٍ من عملائنا الذين نعتبرهم الدافع الأكبر لنا لتحقيق النمو والنجاح بشكل مستمر. نحن فخورون للغاية بأن نحتفي بهذه الجائزة باعتبارها إنجازًا آخرًا في رحلتنا ونتطلع في المستقبل للمضي قدمًا نحو التوسع في منتجاتنا وخدماتنا على نطاقٍ أكبر، خاصة على المستوى الإقليمي والمملكة العربية السعودية الشقيقة."



تضع فلووس البحرين ش.م.ب (مقفلة) نصب أعينها تحقيق مهمة دمج الممارسات المستدامة والابتكار بمسؤولية، حيث تتطلع الشركة إلى تقوية خدماتها ومنتجاتها عبر المزيد من المبادرات التي من شأنها أن تعيد تعريف المعايير في القطاع نحو مزيد من الازدهار والتميز. كما تسعى الشركة إلى تعزيز مساهماتها التكنولوجية الموجهة نحو المجتمع، وذلك عن طريق وضع العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي في المرتبة الأولى في جميع عملياتها.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التكريم يشكل دافعًا جديدًا لفلووس البحرين في سعيها الدائم لتحقيق المزيد من النمو وتقديم حلول تقنية مؤثرة، معربة في ذات الوقت عن خالص الامتنان والتقدير لعملائها الكرام لدعمهم اللامحدود وثقتهم الكبيرة في الشركة، مما مكنها من مساعدة الآلاف من الأشخاص خلال الفترة الماضية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.flooss.com.