أصبح القفص جاهزًا وعلى استعداد لاحتضان بطولة BRAVE CF 54 التي طال انتظارها، والتي ستقام في كونين، بولندا غدًا السبت. تم منح جميع المقاتلين الذين سيشاركون في هذه البطاقة التاريخية الضوء الأخضر بعد أن أكملوا بنجاح الوزن الرسمي صباح اليوم الجمعة.

جميع الأنظار متجهة على الحدث الرئيسي حيث وضع أمين "فيرسنيس" أيوب من فرنسا بطولة BRAVE CF للوزن الخفيف على المحك ضد منافسه المصري أحمد أمير الملقب بالجزار.

صعد أيوب على الميزان بوزن 69.85 كيلوجرامًا، بينما كان وزن أمير 70.2 كيلوجرامًا ليشارك في أول جولة على لقب عالمي في مسيرته الاحترافية التي استمرت عشر سنوات.



وساءت الأمور حقًا قبل المواجهة عندما تبادل كلا المقاتلان الانتقادات اللاذعة، في الوقت الذي بذل المذيع فيل كامبل قصارى جهده للفصل بين الاثنين.

وفي الوقت نفسه، حصلت مباراة الضغينة بين محمد موكاييف الملقب بـ"ذي بونيشر" (58.7 كجم) وبلين أودريسكول (58.65 كجم) التي تعتبر هي الحدث الثاني من حيث الأهمية في البطولة على الضوء الأخضر. وكاد كلا المقاتلين أن يتبادلا اللكمات خلال عملية الوزن بعد أن دفع الداغستاني الذي يعيش في إنجلترا، الرجل الأيرلندي.

من ناحية أخرى، فإن مسابقة وزن القش الوحيدة للسيدات في العرض ليلة الغد لفتت الانتباه أيضًا حيث كانت البطلة البولندية إيلينا وزنياك (52.4 كجم) وسامين كمال بيك (52 كجم) من إيطاليا يتبادلان الانتقادات قبل الوقوف أمام الكاميرا.

ستكون بقية البطاقة التاريخية بمثابة عرض لمجموعة من أفضل المواهب العالمية في هذه الرياضة، بما في ذلك مارسيل جرابنسكي وإسماعيل نوردييف ومارسين "بومبا" بانديل.

سيتم بث BRAVE CF 54 إلى أكثر من 150 دولة حول العالم، ويمكن للمعجبين مشاهدتها عبر التلفزيون أو الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. سيتوفر دفق الحدث الكامل على موقع تلفزيون BRAVE CF - مع استبعاد بعض المناطق. تحقق من القوائم المحلية الخاصة بك لمعرفة الوقت والتوافر. لا تفوت الحدث!

نتائج الوزن الكاملة:

بطولة BRAVE CF للوزن الخفيف: أمين أيوب (69.85 كجم) ضد أحمد أمير (70.2 كجم)

الوزن الإجمالي (58.87 كجم): محمد موكيف (58.7 كجم) ضد بلين أودريسكول (58.65 كجم)

وزن الولترويت سوبر: مارسين بانديل (79.2 كجم) ضد ماجوميد أيسخانوف (79.8 كجم)

الوزن الخفيف سوبر: مارسيل جرابنسكي (75.2 كجم) ضد ميخائيل كوتروتا (75.2 كجم)

وزن الولترويت سوبر: إسماعيل نورديف (79.45 كجم) ضد أولي سانتالاهتي (79.7 كجم)

وزن القش للسيدات: اويلينا وزنياك (52.4 كجم) ضد سامين كمال بيك (52 كجم)

الوزن الثقيل سوبر: أكسيل سولا (79.3 كجم) ضد واورزينيس بارتنيك (78.8 كجم)

وزن البانتام: بلال تيبسايف (61.55 كجم) ضد جلين ماكفي (61.65 كجم)

وزن الريشة: عمر سليمانوف (66.2 كجم) ضد رافائيل هدسون (65.55 كجم).

صور


صور