أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بمسيرة نادي قرطبة الاسباني لكرة القدم بالرئاسة البحرينية ومواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري الاسباني للدرجة الثانية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بالفوز الجديد الذي حققه قرطبة في الجولة الرابعة على حساب دون بينيتو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ومواصلة صدارة المجموعة الرابعة، مبيناً سموه إلى أن المتتبع لمسيرة النادي يدرك حجم العمل الدؤوب من جميع أعضاء الفريق واللاعبين.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على دعم الفريق في سبيل تحقيق الأهداف التي وضعتها إدارة النادي، مبيناً سموه إلى أن الروح العالية التي يتمتع بها الفريق قادته لتحقيق انتصار جديد في الدوري.



وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المراحل القادمة تحتاج إلى مضاعفة الجهود من أجل كسب المزيد من النقاط والمنافسة القوية على الصعود، مضيفاً سموه إلى أن تحقيق 12 نقطة من 4 مباريات يؤكد المسيرة الناجحة للفريق في الدوري رغم المنافسة القوية.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لنادي قرطبة دوام التوفيق والنجاح في الجولات القادمة.

وتمكن قرطبة من تحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري وهذه المرة على حساب دون بينيتو (3/2)، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، إضافة إلى أنه يعتبر أقوى خط هجوم بتسجيل 14 هدفاً في 4 مباريات.