قدم لاعبو منتخبنا الوطني للكيك بوكسينغ مستويات متميزة في مشاركتهم في بطولة العالم للكيك بوكسينغ التي أقيمت في إيطاليا خلال الفترة من 18 حتى 24 أكتوبر، والتي شهدت مشاركة واسعة من منتخبات العالم.

واستطاع لاعبو المنتخب أن يجعلوا الأنظار تتوجه لهم بعد المستويات الرفيعة التي قدموها رغم خروجهم من المنافسات، إلا أن المستويات كانت متقدمة للغاية ومتطورة.

وشهدت المشاركة البحرينية تألق اللاعبين علي رمضان في منافسات وزن 60 كيلوجرام، وعلي الشويخ في وزن 63 كيلوجرام، وخالد الذوادي في وزن 67 كيلوجرام.



وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ السيد يوسف دعيج المحورفي أن هذه المشاركة عززت من التواجد البحريني في البطولات العالمية خصوصاً بعد اعتماد اللعبة في الألعاب الأولمبية اعتباراً من الدورة القادمة، مشيراً إلى ان البطولة زادت من خبرات اللاعبين، وستكون عامل رئيسي للاستحقاقات القادمة، موضحا أن المستويات الرفيعة التي ظهر عليها اللاعبين في البطولة، تؤكد التطور الكبير الذي تسير عليه رياضة الكيك بوكسينغ في مملكة البحرين، بفضل رؤية المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة وجهود الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ برئاسة السيد أحمد خالد الوزان، والذي يتطلع دائماً للمشاركات المتميزة للمنتخب في جميع الاستحقاقات، مشيداً في الوقت ذاته بالعطاء الكبير الذي قدمه اللاعبين في البطولة.