حطت بعثت منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر رحالها يوم أمس في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من أجل المشاركة في بطولتيّ العرب وغرب آسيا التي ستحتضنهما مدينة دبي في الفترة ما بين 3 ولغاية 18 من شهر نوفمبر الجاري.

وترأس نائب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارس منذر البصري بعثة منتخبنا بجانب عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات حسين بوبشيت وطاقم التحكيم الدولي ناظم أحمد وسعيد عبدالعزيز، ولاعبي السنوكر هم: حبيب صباح، حامد ضيف، خليل إبراهيم، بونيت بوتلال، هشام الصقر، ولاعبي البليارد هم: علي عبدالكريم، محمد الفحل، خليل إبراهيم، والناشئين حسين مروم وحيدر مروم.



من جهته قال نائب رئيس الاتحاد منذر البصري، إن منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر سيشارك في البطولة العربية التي ستقام من 2 إلى 10 نوفمبر بمشاركة 14 دولة، على أن تقام بعدها مباشرة بطولة غرب آسيا وتحديدًا من 11 حتى 18 نوفمبر الجاري. مضيفًا ن منتخبنا قد حضر نفسه للبطولتين من خلال خوض معسكر داخلي خلال الأسبوعين الماضيين وبمعدل 4 ساعات يوميًا، متمنيًا أن يوفق اللاعبون في تحقيق النتائج الطيبة التي تليق بمكانة وحجم اللعبة في البحرين، وخصوصًا أن لاعبنا حبيب صباح يحمل لقب البطولة العربية في نسختها الأخيرة.

وبين البصري أن هدف المشاركة في هاتين البطولتين هو الرجوع لأجواء المنافسات الخارجية التي من شأنها أن تعيد مستويات لاعبينا إلى وضعهم الطبيعي بعدما تأثروا كثيرًا بسبب جائحة كورونا وتداعياتها التي ألغت المسابقات والبطولات الرسمية، واعاقت اللاعبين عن ممارسة التدريبات بسبب عدم توفر الصالات، وعليه لا نطالب اللاعبين إلا بالاستفادة القصوى من هذه المشاركة.