حقق فريق النخبة بسباق،" Grande Prix Race" للجري، والذي تنظمه Bahrain Road Runners، ثلاثة انتصارات مثيرة في سباقات متنوعة لمسافات متفاوتة، حيث أنهى متسابق الفريق موسى القرش السباق الأول لمسافة ٥ كيلو، متصدراً المركز الأول في زمن ١٤:٥٥ دقيقة، وجاء في المركز الثاني عداء الفريق ياسين محمد بزمن ١٥:١٥ دقيقة وفى المركز الثالث العداء معالي تاور في زمن ١٥:٢٦ دقيقة.

واحتل فريق النخبة صدارة السباق الثاني لمسافة الـ ١٠ كيلو متر، حيث جاء في المركز الأول العداء موسى القرش في زمن ٣١:٠٧ دقيقة، وفي المركز الثاني العداء ياسين محمد في زمن ٣٢:٣٥ دقيقة وفى المركز الثالث العداء معالي تاور بزمن ٣٢:٤٤ دقيقة، أما في السباق الثالث لمسافة ١٥ كيلو متر، جاء في المركز الأول العداء موسى القرش في زمن ٤٧:٥٥ دقيقة والمركز الثاني العداء ياسين محمد في زمن ٤٩:١٦ دقيقة والمركز الثالث العداء معالي تاور في بزمن ٤٩:٤٥ دقيقة.

وأظهرت النتائج النهائية لمراحل السباق الثلاث حصول العداء موسى القرش على المركز الأول في زمن ١:٣٣:٤٥ دقيقة، وجاء في المركز الثاني العداء ياسين محمد في زمن ١:٣٦:٠٦دقيقة والمركز الثالث العداء معالي تاور بزمن ١:٣٧:٥٥ دقيقة، ليحتل بذلك فريق النخبة صدارة السباق خلال المسابقة التي أقيمت ما بين المحرق والمنامة.



وحول سباق الفئة العمرية من 30: 39 فقد أنهى العداء أحمد جودة السباق في ١:٣٨:٤٠ دقيقة ليحتل المركز الأول وجاء في المركز الثالث العداء البريطاني إيرك وستون في زمن ١:٤١:١٤ دقيقة، فيما تصدر العداء رضوان الشمري السباق للفئة العمرية 40: 49 في زمن ١:٤٦:١٠ دقيقة.

وفي هذا السياق، أكد قائد «فريق النخبة» علي العوضي أن الفريق ستكون له كلمة في المشاركات الدولية القادمة، وأشار العوضي إلى أن فريق النخبة يتسلح بعوامل عديدة يأتي في مقدمتها الخبرة الكبيرة التي يمتلكها أعضاء الفريق والتي ستجعله خير ممثل للبحرين في المستقبل.

يذكر أن فريق النخبة البحريني تأسس في عام 2021، برعاية محلات البركة للرياضة، النخبة للرياضة، ونادي فونتانا والكوهجي للتطوير العقاري، ويتكون الفريق كلاً من: موسى القرش، ياسين محمد، معالي تاور، رضوان الشمري، ايرك وستون، حسام محمد، سعد الحسن، احمد جوده .

صور