عمر البلوشي

تقام اليوم مواجهتين في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021، حيث يلتقي كل من فريقي النصر وعالي عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة كل من فريقي النبيه صالح والنجمة عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.



ويسعى النصر إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي هذا الموسم مع دخول الفريق بنشوة الانتصار في الجولة الماضية على المحرق، حيث يمتلك النصر الأفضلية في التفوق على طائرة عالي التي تعرضت لخسارتين هذا الموسم، مع عودة طائرة الجفير القوية لأجواء المنافسة سعياً نحو حجز مقعدهم في المربع الذهبي للدوري.

فيما يخوض النجمة مباراته اليوم وهدفه تحقيق الانتصار الثالث على التوالي وتصدر منافسات الدوري مؤقتاً، وخاصة أن النجمة أمام فرصة تحقيق انتصار كبير وتوسيع فارق النقاط المسجلة عن الأهلي لضمان الصدارة.

أما النبيه صالح فإنه من الصعب عليه الانتصار في مباراة النجمة، إلا أن الفريق قطع خطوة كبيرة نحو ضمان بقائه في الدرجة الأولى بين الكبار وذلك بعد تفوقه على بني جمرة في مباراته الماضية وتحقيقه ثلاثة نقاط مهمة.

ويتصدر الأهلي الترتيب العام بمجموع 6 نقاط وبفارق النقاط المسجلة عن النجمة الثاني، فيما المحرق المركز الثالث بمجموع 4 نقاط، داركليب رابعاً 3 نقاط، النبيه صالح خامساً بنقطتين، النصر سادساً بنقطتين، عالي سابعاً وبني جمرة في المركز الأخير من دون أي نقطة.