رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، بمناسبة فوز الاتحاد البحريني لكرة اليد بجائزة أفضل اتحاد آسيوي في الفترة من 2017-2021.

وأكد إسحاقي أن هذا الإنجاز هو ثمرة الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة البحرينية في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى، واهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء، وقال أن ما تحقق من إنجازات هو تأكيد لموقع الرياضة البحرينية على الخارطة الآسيوية والدولية وما وصلت اليه من مكانة متميزة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وهنأ رئيس اتحاد اليد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بهذا الإنجاز، وقال أن توجيهات سموه الكريمة كان لها الأثر المباشر فيما تحقق من مكاسب متعددة على مستوى اللعبة.



كما قدم تهانيه وتبريكاته الى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، منوهاً بدعم سموه المباشر والحرص الذي يوليه في تهيئة الظروف المناسبة لاتحاد اليد من أجل تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات على المستويين القاري والدولي.

وأكد اسحاقي أن فوز الاتحاد البحريني لكرة اليد بجائزة أفضل اتحاد آسيوي لم يتحقق من فراغ وإنما ترجمة للجهود المبذولة منذ تأسيسه وحتى اليوم وأن نتاج هذا العمل الطويل لرؤساء وأعضاء مجالس الإدارات المتعاقبة على الاتحاد منذ أربعة عقود وبفضل التعاون والعمل الإداري المشترك مع كافة الأندية المحلية، نجح الاتحاد البحريني في الوصول الى هذه المكانة العالية والتميز أمام أكبر الدول الآسيوية في كرة اليد.

وقال إسحاقي إن الاتحاد البحريني لكرة اليد سيواصل عمله لتحقيق المزيد من الإنجازات فالطموح لن يتوقف عند هذا الحد، وثقتنا كبيرة في كفاءة جميع العاملين في لعبة كرة اليد سواء داخل مجلس إدارة الاتحاد أو اللجان العاملة التابعة الى الاتحاد، أو من خلال الجهود الملموسة والمقدرة من قبل الأندية المنضوية تحت مظلة اللعبة.