عمر البلوشي

تختتم اليوم السبت منافسات الجولة الخامسة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين الأولى تجمع كل من فريقي عالي والنبيه صالح عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة بين المحرق وبني جمرة عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويمتلك النبيه صالح فرصة كبيرة لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم وتعزيز موقفه نحو ضمان مقعده في الدرجة الأولى هذا الموسم، وخاصة مع الأفضلية الفنية التي يتمتع بها الفريق والتي من شأنها أن تقوده لفوزه الثاني هذا الموسم.



بينما يكافح عالي جاهداً هذا الموسم مع ظهور الفريق بمستويات متواضعة من شأنها أن تعرض طائرة الفخار إلى المنافسة على البقاء في الأضواء.

وفي اللقاء الثاني، يتطلع المحرق للفوز في اللقاء مع متذيل الترتيب العام بني جمرة، حيث ظهر الفريق بمستويات فنية متميزة في المباريات الماضية، وقطع ما يقارب نصف المسافة نحو تثبيت نفسه في المربع الذهبي للدوري الذي يشهد تنافساً مع النصر وداركليب، نظراً لتقارب مستويات هذه الفرق الثلاثة وتساوي حظوظهم.

فيما يخوض بني جمرة اللقاء على أمل الخروج بنقطة واحدة على أقل تقدير من المحرق، وخاصة أن الفريق يقبع في المركز الأخير من دون أي نقطة في رصيده، وقدم مباراة متميزة أمام النجمة المتصدر على الرغم من خسارته بثلاثية نظيفة مع تقارب نقاط الأشواط.