انطلقت اليوم، السبت، منافسات الدور التمهيدي لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 18 سنة، والتي تقام في ضيافة الاتحاد البحريني للتنس خلال الفترة من 20 – 26 نوفمبر الجاري.

وشهدت ملاعب الاتحاد إقامة 7 مباريات ضمن الدور التمهيدي، حيث خسر البحريني محمد الشهابي أمام اللاعب الهولندي مارتجان كاك بنتيجة 0/6 و0/6، وفي بقية المباريات فاز زاتشاري هابيف على الستون دسوزا 6/0 و6/1، واريان جيت سينغ على هاريسون كير 6/2 و6/2، وتغلب باول بلير على اباهيناف جيريش 6/0 و6/0، كما تغلب كريش كاربي على المصري حمزة موسى 6/1 و6/0، واندري كارلوس على كلارك ساياغو 6/3 و6/2، وفاز اللاعب جيمس بلير على الباكستاني سمير دواني 6/0 و6/0.

وتستكمل صباح يوم غد مباريات الدور التمهيدي للبطولة بإقامة 4 مباريات، بينما تنطلق بعد غد مباريات الدور الرئيسي الذي يضم 32 لاعبا.



يذكر أن فئة الفتيات ستلعب مباريات الدور الرئيسي مباشرة من دون إقامة الدور التمهيدي.

وكان الاتحاد البحريني للتنس قد أكد جاهزيته الكاملة للبطولة من حيث الملعب والضيافة واستقبال اللاعبين، إضافة إلى جدول الملاعب للمباريات والتدريبات.

وعمل الاتحاد برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة جاهدا خلال الفترة الماضية على تيسير أمور اللاعبين المشاركين في البطولة، سواء من الحجوزات أو استخراج التأشيرات وغيرها من الأمور التنظيمية، كما حرص على متابعة كافة الأمور التنظيمية من أجل ضمان نجاح البطولة وظهورها بالمظهر المميز والمشرف.

وتشهد البطولة مشاركة 5 لاعبين بحرينيين، حيث سيبدأ 4 لاعبين منهم منافسات الدور الرئيسي مباشرة وهم، جابر بدر عبدالعال، عيسى القطان، فارس التوبلي وحسين التوبلي.