أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب ان فوز فريق باريس أف سي الفرنسي بشعار فيكتوريوس البحرين على فريق كان (1/صفر) يعزز طموح الفريق في المنافسة القوية على تحقيق الأهداف المرجوة في منافسات الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.



وأوضح سموه أن تواجد الفريق في المنافسة على الصعود يؤكد الإمكانيات العالية التي يمتلكها الفريق وحرص اللاعبين على بذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق الأهداف، مبيناً سموه بأن الدوري الفرنسي للدرجة الثانية يشهد تنافس قوي وكبير بين الفرق.



وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن باريس أف سي بشعار فيكتوريوس البحرين يسير بخطى ثابتة نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري وأن هذا الانتصار على فريق كان سيعزز من طموحات اللاعبين الذين حصلوا على دفعة معنوية عالية قبل المواجهة القادمة أمام باستيا في الأسبوع 17 يوم الجمعة القادم، متمنياً سموه التوفيق والنجاح للفريق في مبارياته القادمة.



وتمكن باريس أف سي الفرنسي بشعار فيكتوريوس البحرين من الفوز على كان (1/صفر)، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب علي مامي جوري في الدقيقة 65، رافعاً الفريق رصيده إلى 27 نقطة بفارق ست نقاط فقط عن المتصدر.