تفتتح اليوم مباريات الأسبوع الثاني من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين بابكو وألبا في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

ما خلفته نتائج الأسبوع سيكون له وقعه على مباريات الأسبوع الثاني، إذ تسعى فرق لمواصلة التألق وتحقيق النقاط الثالث، بينما فرق أخرى تتطلع للعودة بصورة مختلفة وتحقيق أول انتصار من أجل أستعادة التوازن سريعاً. لقاء اليوم سيكون فيه التنافس على تحقيق أول انتصار بين الفريقين في المسابقة.فريق ألبا الذي تعادل مع فريق تطوير في المباراة الماضية وقدم مستوى جيد يدل على رغبة حقيقية في العودة للمنافسة بقوة، سيعمل على مواصلة هذا الأداء مع تطويره هجومياً من أجل لا يتكرر سيناريو إضاعة الفرص والسيطرة دون فاعلية من أجل تحقيق الانتصار الذي سيكون مهم في مشوار المنافسة.

في المقابل فريق بابكو الذي تلقى الخسارة من فريق جارمكو سيعمل على تجاوزها ودخول اللقاء من أجل تحقيق الانتصار خصوصاً إذا ما عمل على تحسين الجانب الدفاعي وتجنب الأخطاء المكلفة، مع أداء أكثر فاعلية في الهجوم من أجل استغلال الفرص الخطيرة التي قد تقوده إلى تحقيق انتصار أول مهم للمنافسة في الأسابيع المقبلة.