عمر البلوشي

خطف الحالة بطاقة المقعد الأخير في الدور السداسي لدوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 بعد تفوقه على سترة بنتيجة 112 مقابل 97 في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من الدور التمهيدي على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وعبر الحالة عن رغبته الجادة في تحقيق الانتصار خلال هذه المواجهة مع تكثيفه الجانب الهجومي والعمل على استغلال الفرص للتسجيل وعدم الخطأ في التصويب، مما أعطى الفريق الأفضلية في التقدم وتوسيع الفارق حتى الربع الثالث من المباراة، ليشهد الفريق في الربع الأخير تفوق ستراوي نسبي، إلا أن الفارق الكبير للحالة حال دون قلب المنافس للنتيجة.



وحصل لاعب الحالة هشام غراشي على أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 23 نقطة، واستعادته الكرة 3 مرات وصناعته 3 فرص مسجلة.

وفي اللقاء الأول، حقق المحرق انتصار كبير وساحق على مدينة عيسى بنتيجة 145 مقابل 108 في افتتاح منافسات الجولة الأخير من الدور التمهيدي، حيث خاض كلا الفريقان المواجهة بأسلوب اللعب المفتوح، مع دخول المحرق بأريحية كبيرة وضمانه لمقعده في الدور السداسي.

وحصل لاعب المحرق محمود عباس على أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 21 نقطة، واستعادته الكرة مرتين، وصناعته 5 فرص مسجلة.

ورفع المحرق رصيده إلى 17 نقطة وصعد إلى المركز الرابع مؤقتاً، فيما نجح الحالة في تحقيق النقطة 15 والتي ضمنت له مقعده في السداسي، فيما حصد سترة نقطته الثالثة عشرة وواصل المدينة تذيله الترتيب العام برصيد 10 نقاط.