في إطار دعم واهتمام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، واصلت الكوادر الفنية للاتحاد الملكي مشاركاتها الناجحة في إدارة مختلف البطولات الخارجية.

وشارك الحكم الدولي محمد عبدالله داد الله في إدارة بطولة الرياض لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم ذو 4 نجوم التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بمشاركة واسعة من الفرسان، حيث كان ضمن اللجنة التحكيمية للبطولة.

وتنتظر محمد داد الله مشاركة ثانية في المملكة العربية السعودية، حيث سيشارك في بطولة الرياض لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم ذو 5 نجوم والتي ستقام خلال الفترة من 15 حتى 18 ديسمبر الحالي، حيث سيكون ضمن طاقم المشرفين على البطولة.



كما سيكون محمد داد الله رئيساً للمشرفين في بطولة الكويت الدولية لقفز الحواجز ذو نجمتين التي ستقام خلال الفترة من 27 حتى 29 يناير القادم 2022، ثم سيشارك في بطولة الكويت الدولية المؤهلة لكأس العالم ذو 3 نجوم.

وأعرب داد الله عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على دعم سموه المتواصل للكوادر التحكيمية البحرينية والتي تسجل نجاحات متواصلة في المشاركات الخارجية لتؤكد القدرات العالية التي تتمتع بها الكوادر البحرينية.