حقق الفارس أحمد الجهرمي نتائج جيدة في بطولة نادي دبي للفروسية - دوري لونجين المحلي لقفز الحواجز للموسم 2021/2022 والمقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتنظيم من اتحاد الإمارات للفروسية والسباق ونادي دبي.

واستطاع أحمد الجهرمي من تحقيق المركز الرابع في مسابقة 125 سم، التي شهدت مشاركة 35 فارساً وفارسة من مختلف دول العالم، حيث قدم الجهرمي مستويات بارزة على الحصان فيفاريو والذي أنهى جولات المسلك دون أخطاء.

وتضمنت البطولة في دبي 19 مسابقة، وتأتي مشاركة الجهرمي ضمن سلسلة مشاركات الفرسان البحرينيين لقفز الحواجز في مختلف البطولات بهدف إكتسابهم الخبرات لتحقيق الانجازات المتميز .



وعبر الفارس أحمد الجهرمي عن فرحته الغامرة بالفوز، حيث أشار أن الفوز يعد احدى مكتسبات مملكة البحرين في مجال قفز الحواجز على المستوى الاقليمي خاصة في ظل الدعم المباشر من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي، الأمر الذي ساهم في تحقيق الفوز الجديد الذي يؤكد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها رياضة قفز الحواجز البحرينية، مشيراً إلى أن البطولة كانت قوية من الناحية الفنية والتنافس كان كبير بين جميع الفرسان.

صور